الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:49 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع مكة المكرمة وزمزم وجوهر الصقلي

الصباح العربي

اعن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار سير العمل في تطوير ورفع كفاءة شارع مكة المكرمة وشارع جوهر الصقلي وشارع زمزم بمدينة بورفؤاد ،و ذلك في إطار الخطة الموسعة للارتقاء بمنظومة الطرق، وتماشياً مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ،وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل.

و أكد محافظ بورسعيد أنه يجرى العمل حالياً في تطوير شارع مكة المكرمة بداية من شارع الجمهورية وصولاً حتى شارع النصر بطول 400 م، بينما تتمثل المرحلة الثانية في تطوير شارعي زمزم بطول 400 م ، وجوهر الصقلي بطول 400 م.

وأوضح المحافظ، أن أعمال التطوير ستشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.

ووجه محافظ بورسعيد، بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير الطريق لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة ،وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق بمدينة بورفؤاد، تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والطرق الداخلية .

محافظ بورسعيد استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع مكة المكرمة وزمزم وجوهر الصقلي

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq