الصباح العربي
الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:50 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات مكثفة على منازل المدنيين في رفح الفلسطينية

طائرات حربية اسرائيلية تشن غارة
طائرات حربية اسرائيلية تشن غارة

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في رفح الفلسطينية، إن مسلسل المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني لم يتوقف، والاحتلال وطائراتها الحربية لا زالت تحلق بكثافة في أجواء قطاع غزة وتشن غاراتها باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم، وهذه المجازر خلف عدد من الشهداء والجرحى الذين نقلوا مشافى جنوب قطاع غزة جراء هذه الغارات الإسرائيلية المتواصلة.

وأضاف 'جبر'، خلال رسالة على الهواء ببرنامج 'جولة المراسلين'، المذاع على قناة 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الخميس، أن مدينة رفح شهدت منذ ساعات الليل وحتى هذه اللحظة عددا من الغارات التي استهدفت منازل المواطنين الفلسطينيين، مما أدى إلى ارتقاء 14 شهيدا معظمهم من النازحين الذين نزحوا من المناطق الوسطى إلى رفح كونها منطقة آمنة كما يقول الاحتلال إلا أنهم تعرضوا لهذه الغارات الإسرائيلية وارتقوا خلالها شهداء وأصيب عدد آخر من المواطنين بهذه الغارات.

 

الجيش الإسرائيلي يرتكب مجازر في دير البلح

 

وأشار إلى أن منطقة دير البلح، والتي تقع في المحافظة الوسطى تعرضت لغارات من الطائرات الحربية الإسرائيلية وأودت بحياة 3 فلسطينيين وأصيب عدد آخر من المواطنين، الذين نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى بهذه البلدة.

ولفت أن مدينة خان يونس، والتي تقع في جنوب القطاع، لها خصوصية، إذ إن العمليات العسكرية والتوغل البري لازال مستمرا، من المنطقة الشرقية حتى غرب المدينة، وتطلق القذائف والرصاص تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

الحرب على غزة مجازر إسرائيلية مخيم دير البلح قصف مدينة رفح قتل المدنيين الفلسطينيين

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq