الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:38 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الحكومة توافق على إقامة أبراج تقوية لشبكات المحمول في 14 محافظة

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

وافق مجلس الوزراء على الطلبات المقدمة لإقامة أبراج تقوية لشبكات التليفون المحمول للشركات العاملة في مصر، على مساحة 150مترًا مربعًا لكل مشروع، وذلك بعدد 47 مشروعًا في 14 محافظة على مستوى الجمهورية واعتبارها من مشروعات النفع العام.

وجه رئيس الحكومة، مصطفى مدبولي، بقيام مختلف الوزراء بالعمل على تفعيل مخرجات المرحلة الأولى من “الحوار الوطني”، وأن يقوم كل وزير بتنفيذ التوصيات الخاصة بوزارته، سواء ما يتعلق بإعداد مشروعات القوانين، أو القرارات التنفيذية التي تم التوافق بشأنها.

وأشار مدبولي، إلى أنه سيكون هناك متابعة دورية لمختلف هذه الملفات مع الوزارات المعنية، بهدف تفعيل هذه التوصيات التي حدث توافق بشأنها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن.

كما كلف الوزراء بالتفاعل الإيجابي مع المرحلة الثانية من “الحوار الوطني”، استكمالًا لهذا النهج خلال المرحلة الأولى، موجهًا بأن تتم الاستجابة لأي دعوات للمشاركة في جلسات الحوار المختلفة، بما يُسهم في تحقيق المُستهدف من هذا المحفل الوطني، والذي يتمثل في التوافق على القضايا الوطنية، وطرح حلول للتحديات التي تواجه الدولة في هذه المرحلة، وقال “منفتحون على كل الآراء والتوجهات بما يُسهم في تحقيق المصلحة الوطنية”.

وعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم، برئاسة مصطفى مدبولي، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث واستعراض عدد من الملفات المهمة.

واستهل رئيس الحكومة الاجتماع بتقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولجميع أبناء شعب مصر العظيم، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيًا الله عز وجل أن يعيد علينا مثل هذه الأيام الطيبة وعلى مصرنا الحبيبة وهي تنعم بالاستقرار والرخاء.

مجلس الوزراء الحكومة اجتماع الحكومة مصطفى مدبولي شبكات التقوية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq