الصباح العربي
الأحد، 25 فبراير 2024 03:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

خلال 24 ساعة.. ضبط تشكيل عصابي بتهمة السرقة بالإسكندرية ودمياط

المتهمين
المتهمين

نجح رجال الداخلية في كشف ملابسات تداول تعليق على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمناً الادعاء بقيام أحد الأشخاص بسرقة مركبة (توك توك) من أمام أحد الجراجات بالإسكندرية.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم ثان الرمل من (عاطل ، مقيم بدائرة القسم) بتضرره من قيام شخص مجهول بسرقة مركبة الـ"توك توك" الخاصة به.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم ثالث المنتزة بالإسكندرية)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقيامهما ببيع مركبة الـ"توك توك" المستولى عليها لعميلهما سيئ النية (عاطل "له معلومات جنائية" ، مقيم بدائرة قسم أول المنتزه) تم ضبطه والمركبة المُبلغ بسرقتها.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض صاحب أحد الحسابات لواقعة سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بمحافظة دمياط من قِبل "نجار".

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة دمياط من (عامل)، باكتشافه سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بدائرة المركز، واتهم "نجار" بسرقتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور وبحوزته الدراجة النارية المُبلغ بسرقتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض صاحب أحد الحسابات لواقعة سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بمحافظة دمياط من قِبل "نجار".

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة دمياط من (عامل)، بإكتشافه سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بدائرة المركز، وإتهم "نجار" بسرقتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور وبحوزته الدراجة النارية المُبلغ بسرقتها، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تشكيل عصابي ضبط تشكيل عصابي حوادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq