الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:50 صـ
الصباح العربي

محافظات

القبض على لصوص أبواب المقابر بالغربية

القبض على لصوص أبواب المقابر بالغربية
القبض على لصوص أبواب المقابر بالغربية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على لصوص سرقة أبواب المقابر فى محافظة الغربية ونجار سرق دراجة نارية من أمام مسكن جاره بـدمياط.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض صاحب أحد الحسابات لواقعة سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بمحافظة دمياط من قِبل "نجار".
وبالفحص تبين تلقى مركز شرطة دمياط بلاغا من عامل، باكتشافه سرقة دراجته النارية من أمام مسكنه بدائرة المركز، واتهم "نجار" بسرقتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته الدراجة النارية المُبلغ بسرقتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله من تعليق عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن الإدعاء بقيام مجهولين بسرقة أبواب وأغطية حديدية تخص مقابر كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة بالغربية.
وبالفحص أمكن تحديد مرتكبا الواقعة عاطلين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة القسم وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 4 وقائع سرقات مماثلة بدائرة القسم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية سرقة أبواب المقابر سرقة دراجة نارية مركز شرطة دمياط سرقة أبواب وأغطية حديدية لصوص أبواب المقابر

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq