الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 06:04 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنوفية يلتقي وفد مصنع 144 الحربي لدعم أوجه التعاون المشترك في إقامة مشروعات تنموية تخدم المواطنين

الصباح العربي

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، اللواء مهندس طارق محمد العباسي رئيس مجلس إدارة ( مصنع 144 الحربي ) والوفد المرافق له ، بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ .

وخلال اللقاء تم بحث أوجه تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين للمساهمة في تحقيق الاستفادة المثلى من الموارد والإمكانيات المتاحة وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للمساهمة فى الارتقاء وتحسين جودة الخدمات المقدمة لأهالي وأبناء المحافظة .

هذا وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد والمتميز لوزارة الإنتاج الحربي والشركات التابعة لها في تنفيذ المشروعات التنموية لما تمتلكه من أجهزة تكنولوجية وكوادر بشرية على أفضل المستويات بما يحقق التكامل مع الجهات الوطنية ويدعم استراتيجيات التنمية المستدامة للدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، مؤكداً حرصه التام علي التعاون مع كافة الجهات لتحقيق تنمية شاملة علي أرض المنوفية والنهوض بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة .

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة ( مصنع 144 الحربي ) درع الشركة لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته المضنية والمتميزة في تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية والاستثمارية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية .

محافظ المنوفية يلتقي وفد مصنع 144 الحربي لدعم أوجه التعاون المشترك في إقامة مشروعات تنموية تخدم المواطنين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq