الصباح العربي
الثلاثاء، 27 فبراير 2024 04:35 مـ
الصباح العربي

الرياضة

وزيرا الشباب والرياضة والنقل يشهدان نهائي بطولة مصر المفتوحة السابعة للكيك بوكسينج

الصباح العربي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والفريق كامل الوزير وزير النقل نهائي البطولة المصرية المفتوحة السابعة للكيك بوكسينج بحضور عدد كبير من اللاعبين والهيئات الرياضية.

بلغ عدد اللاعبين الذين شاركوا في البطولة نحو 8 آلاف لاعب، إلى جانب مشاركة 279 هيئة رياضية، وسط حضور نحو ٢٤ ألف متفرج على مدار أيام البطولة.

تعد بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج حدثًا رياضيًا هامًا في إعلاء الروح الرياضية وتعزيز المنافسة ، وتعكس التزام وزارة الشباب والرياضة بتوفير البيئة المناسبة لتطوير الرياضة واكتشاف المواهب الشابة في هذا المجال.

من جانبه، اشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز للاعبين المشاركين ، والذى يدل على تمتعهم بمواهب فريدة سيكون لها مستقبل واعد ، مشيرا إلى دعم الوزارة لمختلف الألعاب الرياضية بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية.

فيما أثنى الحضور على الجهود المبذولة في تنظيم البطولة، مشيدين بالتعاون القوي بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للكيك بوكس في تحقيق هذا النجاح الباهر للبطولة التى شهدت منافسات قوية بين جميع اللاعبين.

كما حضر نهائى اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب والكابتن محمد صبيح رئيس اتحاد الكيك بوكسينج والعديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وزيرا الشباب والرياضة النقل يشهدان نهائي بطولة مصر المفتوحة السابعة للكيك بوكسينج

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq