الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:11 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

زيادة جديدة.. كيس الإندومي يتخطى الـ10 جنيهات

كيس الإندومي
كيس الإندومي

أعلن حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، عن زيادة جديدة في أسعار منتجات شركة إندومي من النودلز.

ارتفاع أسعار إندومي

وأشار إلى أن سعر كوب إندومي ارتفع إلى 20 جنيهًا، بينما وصل سعر كيس إندومي العادي إلى 9 جنيهات، وزاد سعر كيس إندومي الجامبو إلى 11 جنيها.

وفي السياق نفسه، قررت شركة كيلوجز نودلز للمنتجات الغذائية رفع أسعار منتجاتها داخل الأسواق المحلية، بعد آخر زيادة أقرتها الشركة في 10 فبراير الجاري، ليصل سعر الكرتونة بنكهة الخضار إلى 300 جنيه داخل أسواق التجزئة، و297 جنيها للجملة.

وارتفع سعر الكرتونة حجم 70 جراما للعبوة بنكهة اللحمة والخضار والسجق والكاري والفراخ والجبنة الفرنسية إلى 300 جنيه في أسواق التجزئة، و297 جنيها بالجملة، اورتفع سعر الكرتونة بنكهة الشطة الحارة والليمون الحار إلى 350 جنيها بأسواق التجزئة و347 جنيها بأسواق الجملة.

وعن أسعار الجامبو لمنتجات كيلوجز نودلز، بلغ سعر الكرتونة من نكهات الخضار واللحمة والسجق والفراخ 380 جنيها بأسواق التجزئة و377 جنيها بأسواق الجملة، فيما بلغ سعر الكرتونة من نكهة الشطة الحارة 405 جنيهات بأسواق التجزئة و402 جنيه بأسواق الجملة.

كيس الإندومي ارتفاع كيس الإندومي سعر كوب إندومي شركة كيلوجز نودلز للمنتجات الغذائية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq