الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

انتهاء ورشة عمل حول «التسجيل الاعتمادي للدواء مع التركيز على module 3 في أحدث التقنيات العالمية»

الصباح العربي

أعلنت هيئة الدواء المصرية، انتهاء ورشة عمل حول «التسجيل الاعتمادي للدواء مع التركيز على module 3 في أحدث التقنيات العالمية»، التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع شركة جلاكثوسميثكلاين.

تم خلال ورشة العمل عرض أحدث التقنيات والمعايير العالمية لاعتماد المستحضرات الصيدلية، وتسليط الضوء علي module 3 داخل أجزاء ملف الـCTD استنادًا للأدلة والوثائق المرجعية المتاحة للتقييم وفقا لمعايير EMA.

وكذلك ترسيخ مفاهيم الاعتماد الدولي وآلية تقييمه والأدلة والوثائق المرجعية (الداعمة) المتاحة للتقييم وإتخاذ القرار والموافقة على EMA، وتوضيح كيفية إتباع الإعتماد القائم في الإطار المحلي، بالإضافة إلى تحديد أي ثغرات للمراجعة المختصرة بما يتضمنه EPAR، وتسليط الضوء حول كيفية التطوير للجودة والتقنيات الجديدة وفقًا لمعايير EMA.

يأتي ذلك في إطار خطة هيئة الدواء المصرية الرامية للعمل على الارتقاء بالمستوي المهني لكافة العاملين بالهيئة وإطلاعهم على كافة المستجدات في جميع المجالات بما يساهم في بناء كوادر بشرية فاعلة وقادرة على تحقيق التطوير والتميز المؤسسي في ضوء العمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجية للتنمية المستدامة «رؤية مصر ٢٠٣٠».

انتهاء ورشة عمل حول «التسجيل الاعتمادي للدواء مع التركيز على module 3 في أحدث التقنيات العالمية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq