الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:16 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الكويت وبريطانيا تبحثان آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

الصباح العربي

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع مستشار الدفاع الأول البريطانى للشرق الأوسط الفريق الركن أول الطيار مارتن سامبسون آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقالت وزارة الدفاع الكويتية في بيان لها الأربعاء إن اللقاء جاء بمناسبة الزيارة الرسمية للمسئول البريطاني لدولة الكويت ويرافقه اللواء الركن بحري إدوارد الجرين مستشار الدفاع الأول البريطاني للشرق الأوسط الجديد.

وأضاف البيان أن الشيخ فهد اليوسف رحب في مستهل اللقاء بالضيوف، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية وروابط الصداقة المتينة التي تجمع دولة الكويت بالمملكة المتحدة وتمنياته للجهود المشتركة بين البلدين المزيد من التطور والنماء والنجاح.

وأشار البيان إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ضمن محور الزيارة وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك بين الجانبين لا سيما ما يتعلق منها بالجوانب الدفاعية .

حضر اللقاء وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح وسفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد بليندا لويس وعدد من كبار القيادات بوزارة الدفاع الكويتية والملحق العسكري البريطاني بالكويت.

الكويت بريطانيا تبحثان آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq