الصباح العربي
الأحد، 14 أبريل 2024 06:11 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تغني ”كدابة” لـ حسام حبيب قبل حفلتها في بيروت

الصباح العربي

فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بأداء أغنية "كدابة" لطليقها حسام حبيب خلال استعدادها لحفلها في لبنان، وذلك بعد حذف الأغنية مؤخرًا من موقع YouTube.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في عدة مقاطع فيديو على تطبيق TikTok مع الكوافير طوني المندلق، حيث غنت أغنية "كدابة"، قبل التصوير، سألته إذا ما كانت ستغني "كدابة"، وبدأت بعدها في الغناء، مما يشير إلى أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

حذف أغنية كدابة من يوتيوب

ومن ناحية أخيري، يذكر أن قامت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب، بحذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، والتي طرحها خلال الأيام الماضية، وشهدت عودته للساحة الفنية بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

وجاء حذف الأغنية من على يوتيوب، بعدما وجه الموزع محمد شفيق، اتهامًا بسرقة جزء من لحن أغنية بياعة لمحمود عز، واستخدامها في أغنية كدابة.

تأتي أغنية "كدابة" بكلمات من الشاعر المبدع عمرو المصري، وألحان منقطعة النظير من إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي رائع من تنفيذ أمين نبيل، مما يعكس الجهد الكبير الذي وضع في هذا العمل الفني، وتعد واحدة من أغاني ألبوم حسام حبيب الجديد، والذي يتضمن 10 أغاني مختلفة، ومن المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات.

شيرين عبد الوهاب تغني ”كدابة” لـ حسام حبيب قبل حفلتها في بيروت

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq