الصباح العربي
الإثنين، 15 أبريل 2024 11:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

زيزو يعلن جاهزيته لمباراة الداخلية ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

الصباح العربي

أعلن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته لمباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء أبو سليم الليبي.

وكان أحمد سيد زيزو تعرض للإصابة في لقاء الزمالك الماضي أمام أبو سليم الليبي ونتج عنها التواء في الكاحل.

ونشر أحمد سيد زيزو صورة له في "ستوري" عبر صفحته الرسمية على انستجرام وكتب: “الحمد لله دائما وأبدا، فكرة إن الواحد يبقى سليم بس حاجة في حد ذاتها نعمة عظيمة”.

وتابع: “شكرا جمهور الزمالك العظيم إللي مش حاجة غريبة عليه من دعم وسؤال على لاعبي الفريق”.

وأتم: "الحمد لله واشوفكم الماتش الجاي".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

طبيعة إصابة زيزو

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الطبي والفني فضلا منح "زيزو" الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المُقبلة.

وصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد عودة بعثة الأبيض من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء، استعدادًا للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

ويعود الثلاثي ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الداخلية فى الدورى والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وغاب الثلاثي عن مواجهة أبو سليم، نظرًا لسابق مشاركتهم مع فرقهم فى البطولة الأفريقية لذلك سيعود الثلاثي لقائمة الفريق أمام الداخلية للاستعانة بخدماتهم.

أهداف مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

افتتح ناصر منسي أهداف الزمالك أمام أبو سليم الليبي بعدما حول تمريرة عمر جابر لهدف عن طريق تصويبة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 47 عادل ناصر منسي وسجل الهدف الثاني له وللزمالك بعد تصويبة بقدمه اليسرى، وقلص الفارق لأبو سليم اللاعب مجالش في الدقيقة 75.

جوزيه جوميز

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه كان يستطيع حسم لقاء أبو سليم الليبي من الشوط الأول للمباراة.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "تحكمنا في المباراة وسعيد جدا من طريقة لعب الفريق في الشوط الأول، ونجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تسنح لك الفرصة للتسجيل لابد من استغلالها لقتل المباراة".

وتابع جوميز: "كنا نعلم أن فريق أبو سليم الليبي مميز جدًا في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، والمباراة كانت بين فريقين لكل منهما طريقته، ولكننا نجحنا في فرض أسلوبنا".

وقال المدير الفني: "سعيد بقدرتنا على خلق فرص تهديفية كثيرة خاصة في الشوط الأول، وأهدرنا الكثير من الفرص وهذا حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري وعلينا أن نتدارك الأمر".

وقال جوزيه جوميز: "حذرت اللاعبين بالفعل من الكرات الثابتة لفريق أبو سليم الليبي، ورميات التماس الطويلة وهو ماحدث في كرة هدف الفريق المنافس، وتراجعنا في أخر ٢٥ دقيقة تقريبا، وأتحمل مسؤولية ذلك لأنني أجريت 4 تغييرات مرة واحدة، وهذا يحتاج وقت كي يدخل اللاعبون أجواء اللقاء".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "في الأدوار المقبلة سنواجه منافسين أقوى وعلينا التركيز بصورة أكبر وعدم إهدار هذا الكم من الفرص".

 

الزمالك نادي الزمالك زيزو إصابة زيزو أحمد سيد زيزو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq