الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:38 مـ
الصباح العربي

محافظات

الخولي يستقبل نائب المفوض العام للأونروا في مطار العريش

الصباح العربي

استقبل اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، ناتالي بوكلي نائب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا)، خلال وصولها الي المحافظة، على متن طائرة خاصة هبطت في مطار العريش الدولي، في حضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ والمهندس محمد نصير مدير عمليات الهلال الأحمر المصري.

ورحب الخولي بنائب المفوض العام لـ (الأونروا) على أرض محافظة شمال سيناء، مستعرضًا الجهود التي تبذلها مصر من اجل إنفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية الي قطاع غزة، واحتواء الموقف بالقطاع بالتعاون مع كافة الأطراف الإقليمية والدولية.

بدورها وجهت بوكلي نائب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) الشكر الي نائب المحافظ علي حسن الاستقبال، مشيرة الي زيارة قصيرة الي قطاع غزة لمدة 3 أيام عبر بوابة معبر رفح البري.

وأكدت بوكي على أن الوضع الإنساني في قطاع غزة يزداد سوءًا يومًا بعد يوم جراء نقص المياه والغذاء والأدوية لأكثر من مليوني شخص، وأن ما يحدث في قطاع غزة مأساة بكل المقاييس وانتهاك للقانون والأعراف الدولية، مناشدة المجتمع الدولي بوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب على غزة.

وأشارت الي صعوبة عمل المنظمة في القطاع بسبب تفاقم الأوضاع الإنسانية واستهداف المنشآت التابعة للمنظمة واستهداف العاملين بها، مؤكدة علي أن العدد الهائل من الضحايا الفلسطينيين في غزة أمر مروع، لافته الي أنه لا يوجد مكان آمن في غزة.

الخولي يستقبل نائب المفوض العام للأونروا في مطار العريش

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq