الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 11:05 مـ
الصباح العربي

الأخبار

متحدث الوزراء: معارض أهلا رمضان تستهدف زيادة المعروض من السلع وضبط الأسعار

الصباح العربي

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن معرض أهلا رمضان 2024، هو جزء من جهود الدولة لزيادة المعروض من السلع، وتوفير السلع الأساسية قبل حلول شهر رمضان، وذلك بالتزامن مع جهود الدولة لضبط أسعار السلع الأساسية في الأسواق.
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية دينا الوكيل، ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "معارض أهلا رمضان ومبادرة كلنا واحد، يتم تنفيذهما على مستوى الجمهورية، وفيما يتعلق بمعارض أهلا رمضان، يتم تنفيذها على مستوى كل محافظة بعواصم المحافظات، و3 مراكز رئيسية بكل محافظة بجانب المنافذ المتنقلة في القرى والنجوع".

وقال: "معارض أهلا رمضان، تشارك فيها جهات مختلفة، وهى وزارات التموين والزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية، وتخصيص بعض الأركان في السلاسل التجارية بجانب الأفرع الخاصة ببيع السلع".

وتابع: "الزيادة في المعروض تؤدي بالتبعية إلى انخفاض أسعار السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي، بجانب جهود الدولة لضبط أسعار السلع".

وقال: "كافة السلع والاحتياجات خلال شهر رمضان، متمثلة في السلع الأساسية والرمضانية، ستكون متوفرة، خاصة وأن هناك الكثير من الشركات المشاركة".

متحدث الوزراء معارض أهلا رمضان زيادة المعروض السلع وضبط الأسعار

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq