الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:46 مـ
الصباح العربي

محافظات

فحص 1883 حالة خلال تنفيذ 6 قوافل علاجية بمدن جنوب البحر الأحمر

الصباح العربي

أعلنت محافظة البحر الأحمر عن مديرية الصحة بالمحافظة تنفيذ 7 قوافل علاجية بمدن سفاجا - القصير - مرسى علم - الشلاتين - حلايب - أبو رماد - راس غارب، للكشف على المرضى من أهالى البحر الأحمر وتقديم كل الأدوية العلاجية لهم بالمجان وتحويل الحالات المحتاجة إلى المستشفيات.

وأكد الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر أن القوافل الطبية استمرت طوال الفترة الماضية؛ حيث بدأت بداية نوفمبر الجارى وانتهت 14 من نفس الشهر، حيث قامت خلال هذه الفترة بالكشف عن 1883 حالة فى التخصصات "باطنة - جراحة عامة - نساء - أطفال - أسنان - تنظيم أسرة - عظام".

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر أن القوافل العلاجية السبعة قامت بتقديم الخدمة الطبية للمرضى من الفحوصات المعملية والاشعة التليفزيونية " سونار " ؛ ومعامل الدم والطفيليات وأوضح العربى أنه تم إجراء جميع الكشوفات والفحوصات للحالات المرضية وصرف العلاج بالمجان داخل تلك القوافل، وذلك لضمان وصول الخدمة الطبية لجميع أهالى محافظة البحر الأحمر.

ومن جانبهم قدم أهالى مدن المحافظة الشكر إلى اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ؛ على اهتمامه بأهالى المدن معربين عن مدى سعادتهم على استمرار توافد القوافل الطبية وتقديم العلاج بالمجان.

البحر الاحمر اخبار المحافظات قوافل العلاجية جنوب البحر الاحمر

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq