الصباح العربي
السبت، 13 أبريل 2024 06:46 مـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد شريف يشارك في تعادل الخليج مع الشباب سلبيًا في الدوري السعودي

الصباح العربي

الدوري السعودي، تعادل فريق الخليج (الذي يلعب له محمد شريف مهاجم منتخب مصر) مع الشباب سلبيا بدون أهداف في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الشباب رصيده في المركز الحادي عشر إلى 25 نقطة بينما الخليج في المركز الثاني عشر بـ24 نقطة.

ومن جهة أخرى، نجح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في تحقيق رقم تاريخي في مسابقة الدوري السعودي، بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية.

وخاض الهلال، بقيادة خورخي خيسوس 39 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين عبر فترتين حقق خلالها 32 فوزًا مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة بإجمالي 102 نقطة.

وتمكن الهلال من كتابة رقم قياسي مع خورخي خيسوس، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد تحقيق 15 فوزًا على التوالي، ليكسر الرقم التاريخي المسجل باسم النصر في موسم 2014.

وفاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

وتُقام مباراة أخرى بين الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة بأبطال آسيا

وتنطلق مباراة الثلاثاء المقبل بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية حيث تُقام على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

بينما تُقام مباراة العودة يوم 12 مارس في جدة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “الجوهرة المشعة”.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد

تقدم الاتحاد عن طريق النجم الفرنسي نجولو كانتي في الدقيقة 13، بينما تعادل للهلال المهاجم صالح الشهري في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي مالكوم هدف التقدم للهلال في الدقيقة 59، قبل أن يعزز سعود عبد الحميد بالهدف الثالث في الدقيقة 67.

 

 

الهلال السعودي الهلال واتحاد جدة الهلال والاتحاد الدوري السعودي خورخي خيسوس دوري روشن السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq