الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:26 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ دمياط تفتتح معرض السلع الأساسية ” أهلاً رمضان ” بدمياط

الصباح العربي

وسط إقبال كبير من المواطنين إفتتحت الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الثلاثاء ،معرض السلع الأساسية " أهلا رمضان " بمدينة دمياط ، وذلك بحضور الأستاذ محمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط و الأستاذ محمد عبد الرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية..

فيما وقد تفقدت " محافظ دمياط " المعرض الذى يأتى بالتعاون بين الغرفة التجارية و مديرية التموين على مساحة ٧٠٠ متر بإجمالى ٢٥ باكية ،حيث تضمن جميع السلع الغذائية و الياميش و المجمدات والفاكهة والخضروات والألوان والدواجن والبيض ،و اطمأنت" المحافظ " على توافر جميع السلع بجودة مناسبة وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسب خصم تصل إلى ٢٠% ....

فيما وقد حرصت " الدكتورة منال عوض " على التواصل مع التجار كما هنأتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك و خلال حديثها معهم ، أكدت " محافظ دمياط " على ضرورة الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم أمام الجمهور..

و لفتت " المحافظ " إلى أن تلك الجهود إطار توجيهات الدولة لاتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرة إلى أنه تم تجهيز معارض أهلاً رمضان بالمدن على مستوي المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين بكافة المناطق..

كما أكدت " المحافظ " انه تم توجيه مديرية التموين والتجارة الداخلية والجهات المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط الأسعار و التأكد من توافر السلع و تطابقها للاشتراطات الصحية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين، لافتة الى ان هذا الملف توليه الدولة اهتمام بالغ خلال الفترة الأخيرة لتحقيق الإدارة المثلى لتلك المنظومة..

محافظ دمياط تفتتح معرض السلع الأساسية ” أهلاً رمضان ” بدمياط

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq