الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:36 مـ
الصباح العربي

الحوادث

انتحار فتاة من الطابق الرابع في الدخيلة بالإسكندرية.. النيابة تكشف السر

سقوط فتاة ارشيفي
سقوط فتاة ارشيفي

تولت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، التحقيق في واقعة، انتحار فتاة إثر سقوطها من نافذة شقة سكنها بالطابق الرابع، بعقار بمنطقة الدخيلة البحرية، فما السبب وراء انتحارها؟.

سقوط فتاة من الطابق الرابع بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسكندرية ، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، بورود بلاغا من مستشفي العجمي العام بوصول فتاة مصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم ونزيف في المخ.

واتجهت ضباط القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص وجود المدعوة 'م.م.ع' 17 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة الدخيلة البحرية، مصابة بإصابات متعددة ولا يمكن استجوابها، بسبب الإصابات الخطرة وكانت غائبة عن الوعي.

تفاصيل الواقعة

سألت النيابة شقيقتها 'و.م.ع' 23 سنة، ربة منزل، قالت إن شقيقتها تمر بظروف نفسية صعبة بسبب وجود خلافات أسرية، لكن لم نكن نعلم بشيء مما فعلته بنفسها، فألقت بنفسها من نافذة حجرة نومها بالطابق الرابع، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة في وقت لاحق إخطار آخر يفيد وفاة الفتاة المذكورة متأثرة بإصابتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

محافظة الإسكندرية عاجل مصرع فتاة نيابة الدخيلة انتحار فتاة في الإسكندرية انتحار فتاة في منطقة الدخيلة سقوط فتاة من الطابق الرابع

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq