الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الرئيس بوتين يلتقى شباب العالم .. ويشيد بالوفد الشبابي المصري

الصباح العربي

التقى الرئيس فلاديمير بوتين - رئيس روسيا الاتحادية ، خلال لقاء مفتوح بشباب العالم ، وذلك للتحدث معهم والاستماع لتجاربهم وارائهم ، قبيل ختام فعاليات المهرجان العالمي للشباب روسيا سوتشي ٢٠٢٤ .

وشارك خلال الجلسة شباب من مختلف دول العالم المشاركين في المهرجان ، وتميز الشباب المصري المشارك في الجلسة ، وتحدث من الوفد المصري د امير حواس من سفراء الشباب العالمي ، في حوار خاص مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، وعرض امام الرئيس بوتين إحدى المبادرات المصرية التي تسعى لمساعدة الأطفال والشباب من خلال الألعاب، موضحاً دور الوفد المصري ومشاركته بالمهرجان والتعاون المثمر بين روسيا ومصر في مختلف المجالات وخاصة في مجال التطوع منذ عام ٢٠٢١ وحتى الآن.

وجاء سؤال ممثل الوفد الشبابي المصري حول دور التطوع في بناء الشخصية وبناء المجتمعات وكيف كان دور المتطوعين والتطوع في إنجاح المهرجان العالمي للشباب في نسخته الحالية .

وجاء رد الرئيس بوتين على سؤال الوفد المصري قائلا : " أشيد بكافة الوفود المشاركة وبوفدكم، وبخصوص التطوع فهو أسلوب حياة، ونرفع شعار التطوع منذ القدم لدينا في روسيا، ونعمل من خلاله على تنمية روح الولاء والانتماء لشبابنا ومواطنينا".

يذكر ان الوفد المصري المشارك في المهرجان تميز وشارك في كافة فعاليات المهرجان العالمي بروسيا، ويشمل الوفد اكثر من ١٠٠ شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية ويرأسه د عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية.

الرئيس بوتين يلتقى شباب العالم ويشيد بالوفد الشبابي المصري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq