الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:37 مـ
الصباح العربي

الرياضة

زيزو يضع قدمه في جبيرة بعد إصابته في مباراة الزمالك والأهلي

الصباح العربي

الأهلي والزمالك، وضع أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قدمه في “جبيرة” بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء الأهلي يوم أمس في نهائي كأس مصر.

وتعرض زيزو للإصابة في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد تدخل من كريم نيدفيد لاعب الأحمر قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وتم استبداله بين شوطي اللقاء ونزول شيكابالا بدلًا منه.

ومن ناحيته، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول خوض أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مباراة الأهلي متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في لقاء الأبيض أمام أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن زيزو خاض مباراة الأهلي وهو لم يكتمل شفاؤه من إصابته الماضية ولذلك تجددت الإصابة.

إصابة أحمد سيد زيزو

وأشار المصدر إلى أن زيزو خاض مباراة الزمالك أمام الأهلي دون أي إصابة وكان جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة.

وقال المصدر: “فهل يعقل إذ أراد الزمالك إشراكه في مباراة القمة وهو يعاني من إصابة سيشركه أيضا قبلها في لقاء الداخلية بالدوري المصري أم يعمل على إراحته”.

وتابع المصدر: “الإصابة قضاء وقدر، وهو ما حدث مع زيزو في لقاء القمة وسيجري اللاعب أشعة على قدمه غدا لمعرفة طبيعة الإصابة”.

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة زيزو

ونقل الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي الذي يذاع على قناة الزمالك، تصريحات خاصة من السعودية للدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك يكشف من خلالها تفاصيل إصابة زيزو التي تعرض لها في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر.

وأكد محمد أسامة في تصريحات خاصة لزملكاوي، أن إصابة زيزو عبارة عن التواء في الكاحل، وسيتم عمل أشعة على قدم اللاعب فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه.

تعاقد الزمالك مع 10 صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي

ومن ناحية أخرى، تعاقد نادي الزمالك مع 10 صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد حل أزمة وقف القيد، أملا في تعديل مستوى الفريق وتعويض الخروج بموسم صفري العام الماضي.

وتعاقد نادي الزمالك مع: “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، ترافيس موتيابا، ياسر حمد، أحمد حمدي، مهاب ياسر، محمد عاطف، زياد كمال وسيف فاروق جعفر”.

وهناك العديد من الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك ولم تقدم المستوى المطلوب مع الفريق بل إن هناك صفقات لم تشارك بالفعل مثل محمد عاطف ومهاب ياسر

وفي السطور التالية نعرض 3 صفقات تعاقد معها الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الماضي خيبت آمال جماهير القلعة البيضاء بعد التوقعات الكبيرة لهم.

3 صفقات خيبت آمال جماهير الزمالك

ويعد أبرز الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك هو المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد والذي تعاقد معه الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر.

وكانت جماهير الزمالك تعول على ياسر حمد لإعادة خط دفاع الأبيض لمستواه بعد أن عانى من أزمات عديدة خلال الفترة الماضية، إلا أن الفلسطيني لم يشارك معه جوزيه جوميز إلا في دقائق معدودة ولم يقنع البرتغالي بمستواه حتى الآن.

كما أن جماهير الزمالك كانت ترى في أحمد حمدي، فرجاني ساسي الجديد، إلا أن نجم الأهلي السابق لم يقدم أوراق اعتماده للقلعة البيضاء خاصة أنه غاب لفترة بسبب الإصابة ولم يصل لمستوى بدني وفني مناسب حتى الآن.

ويعد سيف فاروق جعفر واحدًا من الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك خاصة أنه لم يستطع المشاركة بصفة أساسية أو في مباريات مهمة خاصة أنه كان قد خرج من الزمالك نهاية العام الماضي بعد انتهاء عقده وانتقل لبيراميدز.

مباراة الأهلي والزمالك

وتوج النادي الأهلي بطلا لبطولة كأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة القمة بـنهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وسجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 84 ثم أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الوقت الضائع ليحصد الأحمر اللقب.

 

مشوار الزمالك في كأس مصر

خاض نادي الزمالك 4 مباريات في بطولة كأس مصر، افتتحها الأبيض بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2 في دور الـ32، وبعدها تجاوز عقبة فاركو بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 16.

وفي دور الـ 8 ضرب الزمالك المقاولون بنتيجة 6-1 ليتأهل للدور قبل النهائي، وبعدها فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 ليصعد لملاقاة الأهلي في المباراة النهائية.

 

مباراة الأهلي والزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq