الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 05:22 مـ
الصباح العربي

محافظات

التأمين الصحي بالقليوبية.. يقيم إحتفالية لتكريم الطلبة الأوائل المتفوقين من المعهد الفني للتمريض بمستشفي النيل.

الصباح العربي

نظم فرع القليوبية للتأمين الصحي إحتفالية لتكريم الطلبة الأوائل من المعهد الفني للتمريض بمستشفي النيل، وذلك بحضور الدكتور. سيد جلال مدير عام الفرع، والدكتورة. شيماء فتحي عميدة المعهد الفني الصحي بالقليوبية، والدكتور. محمد مصطفي مدير الشئون الطبية، والأستاذة. بشري العشري مديرة تمريض الفرع، والدكتورة.كريمة أحمد مديرة المعهد بمستشفي النيل.

وأحيا الحفل بعض من طلاب المعهد الموهوبين، وتضمنت الاحتفالية قيام الطلاب بعدد من الفقرات الفنية والأنشطة المختلفة.

وخلال كلمته وجه الدكتور. سيد جلال مدير الفرع التحية والتقدير إلى القائمين على هذا الحدث، وأعرب عن بالغ سعادته بمشاركة طلاب المعهد للاحتفال بهم وتكريمهم، موضحاََ لهم أن التفوق يحتاج لمثابرة وجهد أكثر مما يضعهم في مكانة متميزة جديرة بالتقدير والاحتفاء، متمنياََ لجميع الطلبة مزيد من التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية بعد التخرج.

وأشاد مدير الفرع بدور إدارة المعهد وجميع القائمين علي العملية التعليمية والمدرسات لما قدموه من دعم وجهد وتوفير كل السبل لتعليم وتدريب طلبة المعهد والوصول لهذا المستوي المتميز، موجهاََ الشكر والامتنان لكل أولياء الأمور أصحاب الدور الأكبر، على ما قدموه من جهد للوصول بأبنائهم إلى هذا التفوق والنجاح.

وأكد مدير الفرع، على أهمية الدور الذي يقدمه قطاع التمريض بالمنظومة الطبية فهم الشريك الأساسي وحجر الزاوية الذي لولاه ما حقق القطاع الطبى تلك الانجازات والنجاحات، مشيراََ أن الإدارة العامة للتدريب بالهيئة تسعي جاهدة على تقديم كافة سبل الدعم لتطوير التعليم الصحى والمناهج الدراسية، وذلك ضمن الخطة الموضوعة لتطوير معاهد ومدارس التمريض بكافة فروع الهيئة.

وأضافت الدكتورة. شيماء فتحي عميدة المعهد الفني الصحي بالقليوبية، ضرورة التفوق والإبداع والعمل بروح الفريق، وأن لا شيء مستحيل أمام العمل الجاد والتضحية والمثابرة، كما أشارت إلى الدور الفعال لهيئة التمريض وأوصتهم بضرورة التفانى فى العمل لرفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة إلى منتفعى التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، مؤكدةََ علي تقديمها كل الدعم للطلاب المتفوقين لكي يظلوا علي مسارهم والحفاظ علي تقدمهم وتفوقهم العلمي.

وفي ختام كلمتها وجهت الشكر والتقدير لإدارة المعهد، وإدارة التمريض بالفرع، علي مدى العناية والرعاية التي يتلقاها الطلاب داخل المعهد فأنبتت لديهم بذرة التطلع والتفوق فى اعتلاء مراكز التميز وحبهم للعمل والتفوق.

وفي نهاية الاحتفالية جاء التكريم المستحق لأسرة الدكتورة. صفاء عبد المحسن والتي توفاها الله، تقديراََ لمشوار العطاء، فقد كانت مثالاََ للأمانة والإخلاص، وقدوة طيبة للزملاء والزميلات، حيث اتسمت فترة عملها كمديرة للمعهد بالجدية والكفاءة والتفاني في العمل وتحمل المسئولية، دون كلل أو ملل، تلا ذلك تسليم الطلبة الأوائل شهادات تكريم وجوائز مالية نظراََ لتميزهم وتفوقهم العلمي وتشجيعهم علي بذل المزيد من الجهد والاجتهاد والسعي نحو تحقيق التفوق والنجاح في حياتهم المستقبلية.

التأمين الصحي بالقليوبية يقيم إحتفالية لتكريم الطلبة الأوائل المتفوقين من المعهد الفني للتمريض بمستشفي النيل.

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq