الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 10:29 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ننشر تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل ”أشغال شقة”

الصباح العربي

عرض أمس ثالث حلقات مسلسل «أشغال شقة»، بطولة الفنان هشام ماجد على قناة "MBC مصر" ضمن موسم رمضان 2024.

جاءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أشغال شقة" بمحاولة حمدي (هشام ماجد) إتمام تصليحات منزله بعد حريقه نتيجة لما فعلته الخادمة أم صابرين (انتصار).

وكذلك تحاول ياسمين (أسماء جلال) أن تعود لعملها القديم، حيث كانت تعمل مقدمة برامج بإحدى المحطات، ولكنها ابتعدت عن الأضواء بسبب انشغالها بالولادة والتوأم الذي أنجبته، ووعدها رئيس القناة أن تعود لعملها مرة أخرى.

وفي محاولة من الزوجين ياسمين وحمدي لإتمام منزلهما بالكامل، ذهبا ليبحثا عن أثاث منزلي مناسب لشرائه، لتفاجئهما والدة حمدي بشرائها أثاث منزلهما بالكامل، على ذوقها الخاص، الذي كان قديما وتقليديا بشكل كبير، ما تسبب في صدمة للزوجين.

أما عن الحالة الصحية لياسمين، نصحها طبيبها الخاص بأن تهتم بتناول الطعام بكميات كبيرة ومناسبة، لتحسين الرضاعة الطبيعية، لتفعل ذلك وتتناول كميات مهولة من الطعام، وشجعها على ذلك طعام مساعدتها المنزلية، الذي لا يقاوم.

وخلال الحلقة، بدأ مناقشة بين الزوجين ياسمين وحمدي، حول سيطرة هرمونات المرأة والرجل على مزاجهما، وانتهت الحلقة بظهور ياسمين بوزن زائد بشكل كبير وملحوظ، وذلك بسبب تناولها تلك الكميات من الطعام.

أبطال العمل

مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة ويدور في إطار كوميدي، وعرض في موسم رمضان الدرامي 2024.

ننشر تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل ”أشغال شقة”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq