الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:26 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

زوجة كريم عبد العزيز تنقذه للمرة الثانية في ”الحشاشين”

الصباح العربي

أنقذت الفنانة ميرنا نور الدين والتي تجسد دور زوجة حسن الصباح ضمن أحداث مسلسل «الحشاشين» المشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 للمرة الثانية زوجها حسن الصباح والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «الحشاشين» بوصول حسن الصباح إلى والدة الخليفة المستنصر بالله في مصر من خلال حيلة زوجته التي أوصلت إلى جارية والدة الخليفة أن زوجها يرى رؤية تخص الخليفة.

وبمقابلة حسن الصباح لوالدة الخليفة وتفسيره لرؤيتها التي تؤرقها حول من يصل إلى الخلافة بعد المستنصر طالب مكافأته برؤية الخليفة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تساعد ميرنا نور الدين « زوجة حسن الصباح» زوجها حسن الصباح والذي يلعب دوره كريم عبد العزيز فقد سبق وأن انقذته من خلال مساعدتها بهروب «زيد بن سيحون» والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عيد بعد قتله لمؤذن أصفهان.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

زوجة كريم عبد العزيز تنقذه للمرة الثانية في ”الحشاشين”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq