الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 12:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جوزيه جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 3 أيام

الصباح العربي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود نية لدى مسئولي النادي لإقالة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الجونة.

وقال المصدر: “لا يوجد شيء من هذه الأنباء، جوزيه جوميز حتى الآن ما زال يتعرف على إمكانيات اللاعبين وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح”.

ويعقد اليوم الأربعاء، مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع طارئ بمقر النادي بميت عقبة، من أجل مناقشة أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء بملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يحضر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاجتماع، لتقديم تفسير واضح للمجلس حول أسباب الخسارة أمام الجونة خاصة وقبلها خسارة كأس مصر أمام الأهلي وضياع اللقب.

الجونة يفوز على الزمالك بثلاثية

فاز فريق الجونة على نظيره الزمالك، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والجونة

سجل رضا صلاح الهدف الأول للجونة في شباك الزمالك في الدقيقة 29، وسجل أحمد فتوح هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 51، قبل أن يعزز سامسون أكينيولا النتيجة لصالح الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 57، وتعادل إيمانويل لاكي لصالح الجونة في الدقيقة 74 وبعدها سجل فرانك إيتوجا الهدف الثالث والتقدم لصالح الجونة بالدقيقة 81.

مباراة الزمالك والجونة، فيتو مباراة الزمالك والجونة، فيتو

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 

البرتغالي جوزيه جوميز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq