الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:09 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 3|نفادي يطلب من الكبير الزواج من أمينة خليل

الصباح العربي

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 8 ببحث الكبير عن شخص يساعده، حيث طلب منه شاكر مساعد الشمامة يحقق له طلباته مع تحذير للكبير من حكاية ما حدث له مع الشمامة لأى شخص آخر، ويحاول الكبير تلبية طلبات مربوحة أو ولديه العترة وجوني ولكنهم يشكون فيه.

وينصرفون عنه فيخرج الكبير الي قرية المزاريطة للبحث عن شخص يساعده ويرفض أحد أهالي القرية مساعدة الكبير له، مستغربًا من طريقة الكبير ويبحث عن كاميرا برنامج الصدمة.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

كما شهدت أحداث مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 3 ظهور نفادي الذي يضطر الكبير الي تلبية طلباته؛ لأنه الشخص الوحيد الذي سيوافق على ذلك فيطلب نفادي من الكبير ان يساعده في الزواج من أمينة خليل، فيقوم الكبير بالنداء على شاكر لتسجيل طلب المساعدة لنفادي.

مسلسلات رمضان 2024

يعرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 4 عقب اذان المغرب بشكل يومي طوال؛ هر رمضان 2024 على شاشة قناة ON و ON drama و منصة watch it

يعاد الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 على شاشة ON بواقع مرتين الأولى في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي والثالثة عصرا مساء اليوم التالي.

بينما يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3 على شاشة ON drama في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم التالي ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء

يشهد مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي لـ احمد مكي الحلقة 3، مشاركة عدد كبير من النجوم منهم رحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومى فؤلد،وأيضا حاتم صلاح ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وأكرم حسني وصفاء الطوخي ومن إخراج أحمد الجندي.

 

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq