الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 08:36 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أحمد عز يكشف كواليس دخوله عالم الفن وعقاب والده له

الصباح العربي

كشف الفنان أحمد عز عن تفاصيل حياته الشخصية وكواليس دخوله عالم الفن وردود أفعال عائلته حينما قرر ترك عمله والتمثيل مشيرا إلى أن قرار دخوله عالم الفن لم يكن مرحب به من قبل والده.
وأوضح أحمد عز قائلا :«أنا كنت شغال موظف استقبال في فندق كبير وقعدت أترقى لغاية ما وصلت أني أمسك المبيعات» مضيفا:«وأبويا مكنش شايفني ممثل هو كان شغال في البترول وكان عايزني أكمل طريقه في نفس المجال».

وتابع خلال استضافته في بودكاست «بيج تايم» مع عمرو أديب قائلا «كنت بعمل إعلانات وجت مدام إيناس الدغيدي قالتي أنها بتعمل فيلم مذكرات مراهقة وعايزة شاب وبنت جداد للفيلم أنا وافقت وطالبت اجازة من الشغل رفضوا وقالولي قدم استقالتك لو هتمثل».

واستكمل قائلا:«قدمت استقالتي وكنا في رمضان وإحنا على الفطار ولما عرف أبويا بالقرار ساب الأكل.. وعملت الفيلم وبعدها قعدت سنة ونص منغير شغل وكان عقاب أبويا ليا أنه قال للكل محدش يديلي فلوس لغاية ما رجعت اشتغلت».


يذكر أن الفنان أحمد عز يغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي لتكون آخر مشاركاته الدرامية مسلسل «الاختيار 3» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 من بطولة ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد السقا ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد عز يكشف كواليس دخوله عالم الفن وعقاب والده له

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq