الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:06 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

يسرا تتصدر الترند بعد تصريحاتها في برنامج “كان عمري 20”

الصباح العربي

تصدرت الفنانة يسرا، محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، بعد تصريحاتها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج “كان عمري 20”، التي كشفت خلاله عن كواليس حياتها الشخصية والفنية.

وقالت يسرا، خلال البرنامج أنها لا تحب ارتداء الأحذية التي تتسم بالكعب العالي، لافتة أنها تفضل السفر في البحر أكثر من الجو، وتحب السفر كثيرًا لأسوان.

وأوضحت يسرا، أن ثاني فيلم قدمته هو "عشاق تحت العشرين"، مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز، وكانت حينها في 19 عامًا، وأنها في سن العشرينيات كانت تصور ستة أفلام في يوم واحد.

وكشفت يسرا عن الاسم الحقيقي لها هو سيفين، مُضيفة:" يسرا وسيفين بالنسبالي واحد، ونجاحي مكانش سهل، وفي شبابي كنت نحيفة للغاية ووزني كان بين الـ 45 والـ47 كيلو، وكنت وقتها هموت وأتخن وأكلت كل الأكلات اللي ممكن تساعدني على زيادة الوزن، وشعري كان طويل في شبابي".

وكانت يسرا، قد حلت ضيفة في برنامج “ ليك لوك ” مع الفنان عمر مصطفى متولى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “ فيسبوك ” وتحدثت عن كبار النجوم وزوجها خالد سليم ومشوارها الفني.

جاذبية أحمد زكي للكاميرا

ةتحدثت يسرا عن الفنان الراحل أحمد زكي، قائلة:" كان بيمثل بقفاه وقولت له مرة انت من كتر تشبعك بالشخصية بتمثل بقفاك وبتسرق مني الكاميرا".

علاقة يسرا بزوجها خالد سليم

كما تحدث يسرا عن زوجها خالد سليم، قائلة:"الأمان أحلى صفة في الرجل، وخالد جوزي بيعرف إزاي يصالحني وعارف مفاتيح قلبي كويس".

ماذا قالت يسرا عن صلاح السعدني؟

كما تحدثت يسرا عن الفنان صلاح السعدني قائلة أنه أكثر فنان كان يجيد حفظ الاسكربيت ويقدّمه بشكل مختلف.

سر نجاح فاتن حمامة

وتحدثت يسرا عن نجاح فاتن حمامة، لافتة أنها كانت تتمتع بذكاء خارق في اختياراتها،:"فاتن حمامة حدوتة لوحدها وكان عندها ذكاء خارق في اختياراتها".

أبرز الأدوار الشعبية للنجمة يسرا

وكشفت يسرا عن أبرز أعمالها في الدور الشعبي، قائلة: "قدمت أدوار شعبية في تاني عمل لي وكان فيلم ألف بوسة وبوسة وكان يجب أن أحفظ الشتايم الموجودة في الاسكريبت".

كواليس يسرا وشادية في فيلم لا تسألني من أنا

كشفت يسرا كواليس تصوير فيلم “ لا تسألني من أنا” مع الفنانة شادية، قائلة: "شادية ممثلة قوية وصفعتني بقوة في فيلم لا تسألني من أنا وقولت لها إيدك بتلسوع وهي كانت تعرف ذلك".

أقرب المطربين إلى قلب يسرا

أشارت يسرا لحبها الشديد لأكثر أثنين في الغناء إحدهما من الماضي زمن الفن الجميل والآخر من العصر الحالي، قائلة: "عبد الحليم حافظ وعمرو دياب همّا أكتر المطربين القريبين لقلبي".

يسرا تتصدر الترند بعد تصريحاتها في برنامج “كان عمري 20”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq