الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:14 مـ
الصباح العربي

الحوادث

الجنايات تقضى الحكم بالإعدام لعاطلين لاتهامهما بقتل سائق ”توك توك” بالبحيرة

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة السادسة، اليوم الخميس، بالحكم بالإعدام شنقا على شخصين لاتهامهما بقتل سائق توك توك وسرقة دراجته البخارية بمركز أبو المطامير بالبحيرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهجات عبد اللطيف داود، رئيس المحكمة، وعضوية المستشاريين أحمد محمد عطية، أحمد محمد الجندى، محمد حسين محمد، وسكرتارية محمد أبو الخير.

وكانت المحكمة قررت في جلستها الماضية إحالة أوراق المتهمين محمود ف.ك، وكريم ا.ع، إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام عليهما،والمتهمين بقتل فتحي معاوية، وسرقة دراجته البخارية.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد، وقيامهما بالاتفاق معه علي توصيلهم لإحدي القري، وفطنوا لخلو المكان من المارة، أمسك المتهم الأول برقبة المجني عليه ضاغطا عليها بإحدي يديه، ثم حمله المتهمان سويا وألقيا بجثته في مياه ترعة ناصر، لإتمام جريمتهما، وتنبها إلي أنه مازال علي قيد الحياة فقاما بإلقاء الحجارة نحوه حتى تيقنا من غرقه، قاصدين بذلك قتله.

وأكدت النيابة العامة أن الجناية المذكورة اقترنت بجنحة أخري وهي سرقة توك توك، مملوك للمدعو معاوية فتحي عبد الرحمن، والذى كان يقوده نجله المجني عليه المدعو فتحي، كما حازا حجارة تم استخدامها في ارتكاب الجريمة دون مبرر من ضرورة مهنية أو حرفية.

الجنايات تقضى الحكم بالإعدام لعاطلين لاتهامهما بقتل سائق توك توك بالبحيرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq