الصباح العربي
الأحد، 14 أبريل 2024 07:17 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ننشر تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل أشغال شقة

الصباح العربي

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل أشغال شقة بطولة النجمة أسماء جلال والنجم هشام ماجد والذي يعرض خلال شهر رمضان على قناة mbc مصر.

وجاءت أحداث الحلقة ياستيقاظ "حمدي" ويجسده الممثل هشام ماجد، في الصباح الباكر حتى يستطيع التحدث مع "أيلا" وتؤديها الفنانة اللبنانية ريم الخوري ويبدأ في مساعدتها في أعمال المطبخ وغسل المواعين والذي تضبطه "ياسمين" وتقوم بدورها النجمة أسماء جلال يفعله، ليقوم بينهم شجار بسبب تغير سلوك حمدي حيث لم يساعد "أم

وتقوم الفنانة إنعام سالوسة بدور مدبرة المنزل الجديدة “صفية” بعد أن اتضح أن الخادمة السابقة نصابة حيث قامت بسرقة أثاث منزل الدكتور “حمدي” الذي يجسده النجم هشام ماجد.

ويذهب "حمدي" مع "عربي" والذي يؤديه الفنان مصطفى غريب للسينما حيث يوجد "الدكتور عصام" مدير مصلحة الطب الشرعي ويجسده الفنان محمد عبد العظيم ليخبروه أنهم وجدوا الهاتف الذي سبق وقذف به الدكتور حمدي بعربية سرقة عجل السيارات.

وبرغم رفضه بالتدخل في عمل النيابة إلا أنه يوافق في النهاية، ويتتبعوا هاتف عربي حتى يصلوا إلى العربة وعندما يشهر "الدكتور عصام" هاتفه ليصور أثر السيارة تقوم العصابة بالقبض عليه وضربه حتى يعترف عن سبب وجوده بالمنطقة.

بينما تغير "ياسمين" من شعرها بعد أن تشعر باهتمام "حمدي" بـ "أيلا" لتجعله أفتح كمفاجأة لزوجها، ولكن ردة فعله البارد تجعلها تغطيه بمنديل اثناء تناولهم العشاء معًا، والذي يتسبب في خلط أصدقاء الطبيب بينها وبين الخادمة لتغضب "ياسمين" وتتعدي على زوجة صديق "حمدي" عندما تسألها إذا كان لديها أحد اقاربها ليساعدهم في المنزل.

قصة المسلسل

ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.

تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال المسلسل

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.

ننشر تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل أشغال شقة

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq