الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:01 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نستعرض بعض الصور التى ترصد عمليات تبريد حريق “ستوديو الأهرام”

الصباح العربي

حالة من الرعب والفزع يسيطر على أهالي منطقة العمرانية؛ بسبب اندلع حريق هائل داخل ستوديو الأهرام، صباح اليوم السبت، وذلك فى مكان تصوير مسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان، والذى يعرض ضمن السباق الرمضانى 2024.

15 سيارة إسعاف

والتهمت النيران محتويات موقع التصوير، وامتدت إلى الخارج ودفعت الحماية المدنية بنحو 15 سيارة إطفاء.

تفاصيل جديدة في حريق ستديو الأهرام

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن اليوم كان آخر أيام التصوير الذي انتهى قبل ساعات قليلة من نشوب الحريق.

فيما أخلت قوات الشرطة بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع قوات الانقاذ النهري ستوديو الاهرام من عدد من العاملين والفنيين به بعد اندلاع النيران بداخله، حيث تبين التهام مكان تصوير داخل الاستديو.

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشنات التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان

كان بلاغ ورد لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد باشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، وجار السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

7ddf11b83be3.jpeg
8dabfb1fff2b.jpeg
f8103778e6fc.jpeg
fbb4c9a80631.jpeg
نستعرض بعض الصور التى ترصد عمليات تبريد حريق “ستوديو الأهرام”

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq