الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 08:55 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أحمد زاهر يحاول قتل مي عمر للمرة الثانية فى ”نعمة الأفوكاتو”

الصباح العربي

في بداية الحلقة العاشرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، زارت "نعمة" نوال، والدة زوجها "صلاح"، لمعرفة سبب كراهيتها لها على الرغم من أنها كانت تُنفق على ابنها. ومع ذلك، رفضت نوال وطردتها "نعمة" من المنزل بعد أن هددتها بقص شعرها. لكن بدلاً من ذلك، انتزعت "نعمة" ملابس نوال ومزقتها أمامها قبل أن تغلق الباب في وجهها وتغادر.

وحاول صلاح فضح أمام نوال حقيقة محاولة قتل سارة لـ "نعمة"، وأنه قتل محمد، مساعدتها، برغم علمها بذلك. كما يكشف لنوال عن أن المنزل الذي حصلت عليه من أموال "نعمة"، ليُصدم بهذا الخبر. بالإضافة إلى ذلك، تطلب والدة محمد من "نعمة" أن تشغل ابنتها منة في الشركة، لكن ياسين الألفي يُخبر "نعمة" بأن منة ستعمل في مكتب المحاماة، ويُطلب من مساعده تقديم مبلغ 250 ألف جنيه لوالدة محمد.

وقام صلاح بتحويل الأموال لـ "نعمة" ويستفسر ما إذا كان المحامي خالد سيمنعه من الحصول على أموال قضية الوقف، فتُطمئنه "نعمة" بأنه لا داعي للقلق وأن خالد سيسلمه الأموال. بعد ذلك، تتوجه "نعمة" إلى حودة، حارس المقابر، الذي ساعدها في الخروج بعد دفن "صلاح" و"سارة" لها، وتقدم له مبلغ 500 ألف جنيه.

وتوجة صديق صلاح، مدحت، إلى منزل "نعمة" بهدف قتلها بناءً على طلب من "صلاح" و"سارة". أثناء ذلك، تُطلب سارة من الشرطة إصدار محضر عدم تعرض ضد "صلاح"، ثم يعودان إلى منزلهما ليجدا مدحت مقيدًا و"نعمة" محاصرة بجواره. يُخبرها "صلاح" بأنه سيقتلها الآن ويحرق جثتها للتأكد من وفاتها، ولكن تطلب "نعمة" منه أن يلقي نظرة جانبه ليجد عائلتها، مما يصدمه.

أحمد زاهر يحاول قتل مي عمر للمرة الثانية فى ”نعمة الأفوكاتو”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq