الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 03:48 مـ
الصباح العربي

وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة المصرية...بالإنفوجراف.. تقرير حصاد مشاركة وزيرة التعاون الدولي في اجتماعات الربيع...محافظ بورسعيد : استمرار أعمال رصف و وضع الطبقة السطحية...محافظ الشرقية يُشارك الأطباء البيطريين إحتفالهم باليوم العالمي للطبيب البيطري...الرئيس السيسي السادة رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر...محافظ المنوفية : تحرير 134 محضر تمويني وضبط 10 شيكارة...دوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل...رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى...دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على...دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: سعيد بالهدف وبالتأهل لأول...دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يعزز رقمه الإفريقي.. ويعادل رقمًا قياسيًّا...
الرياضة

إبراهيم حسن: الفوز على نيوزيلندا تاريخي بسبب الملعب.. وعودة الروح أهم المكاسب

الصباح العربي

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحقق العديد من النجاحات بعد الفوز على نيوزيلندا، بهدف دون رد، أولها إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، موجهًا الشكر للقائمين على هذا الاستاد الكبير، ومن المكاسب أيضًا أنه أول فوز للجهاز الفني في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن.

وأضاف إبراهيم حسن، أن الجهاز الفني درس منتخب نيوزيلندا بشكل جيد وتم إيقاف خطورة لعبهم، ونجح المنتخب المصري في الوصول أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا ولكن لم يحالفه التوفيق في إحراز أكثر من هدف، مؤكدًا سعادته بالروح الموجودة داخل المنتخب وأنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم 2026 وأمم أفريقيا وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري في بطولة الأمم.

وواصل إبراهيم حسن، أن محمد هاني من اللاعبين الكبار وظهر بمستوى رائع خلال مباراة نيوزيلندا وأنه بحكم خبرته وجه له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي، مصيفًا «هاني صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر والقادم سيكون أفضل للجميع، وتنتظرنا مواجهة قوية من الفائز من تونس وكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر».

وتمنى مدير منتخب مصر، الشفاء لإمام عاشور وعودته سريعًا للملاعب، مؤكدًا أنه من اللاعبين الكبار والمؤثرين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وتستضيف العاصمة الإدارية، بطولة كأس عاصمة مصر، في الفترة من 18 حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا، إذ انطلقت منافسات البطولة بداية من أمس الجمعة.

وافتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس عاصمة مصر، من الدور نصف النهائي، بالفوز على نيوزيلندا، بهدف نظيف، أمس، على أن يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا، اليوم السبت، وتقام مباراة الثالث والرابع يوم الإثنين، في حين أن النهائي يقام يوم الثلاثاء المقبل.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq