الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:31 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

الحشاشين
الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 13 تصدر محركات البحث على جوجل، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 12 العديد من الأحداث المشوقة، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز ويعرض داخل المارثون الرمضاني في 2024.

ويبحث الجمهور بشكل مستمر عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 القنوات التي تنقلها على الشاشة.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 في سباق مسلسلات رمضان 2024 يكون من خلال قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء.

قصة مسلسل الحشاشين

وفي قالب درامي تاريخي تدور أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 13 في مسلسلات رمضان 2024، ويتناول العمل فترة القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين الحلقة 13 الفنان كريم عبدالعزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، سامي الشيخ، سارة الشامي، نور إيهاب، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، بسنت أحمد أبوباشا، ويظهر الفنان محمد رجب ضيف شرف في أحداث المسلسل.

مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 مسلسل الحشاشين الحلقة 13 قصة مسلسل الحشاشين الحلقة 13

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq