الصباح العربي
الأحد، 14 أبريل 2024 06:19 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

صدقي صخر يصدم الجمهور بعد اكتشاف حققته فى مسلسل ”كامل العدد +1”

الصباح العربي

نشر النجم صدقي صخر فيديو بعد عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل "كامل العدد + 1" والذي يقوم فيه بدور كريم، حيث صدم الجمهور من النهاية بكشف حقيقة كريم كنصاب وأنه ليس فتى الأحلام المثالي وعلق على الفيديو "سحرتلي ولا سحرتلها .. والله ووقعت".

ومؤخراً أثارت شخصية كريم (صدقي صخر) الجدل بسبب اختلاط الأمر على الجمهور بأن خطبته لأنجي (جيهان الشماشيرجي) حقيقة أم خلال الأحداث وهذا ما تم كشفه بعد ذلك عن عرض الحلقات الأخيرة.

ويشارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال فنية هم كامل العدد + 1 الذي يعرض على قناة On ومنصة شاهد ومسلسل فراولة على قناة DMC ومنصة Watch it ومسلسل لانش بوكس على قناة النهار حيث يقدم صدقي صخر في مسلسل "كامل العدد + 1" شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في مسلسل "فراولة" بشخصيته إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

وفي مسلسل لانش بوكس، ويقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل أمريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويعتبر مسلسل صوت وصورة هو أحدث أعمال صدقي صخر بشخصية لطفي عبود وقد احتل رقم ١ في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.

كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم "أنف وثلاث عيون" بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

صدقي صخر يصدم الجمهور بعد اكتشاف حققته فى مسلسل ”كامل العدد +1”

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq