الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:55 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

جومانا مراد: كان نفسي اشتغل مع يحيى الفخراني

الصباح العربي

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة عبر برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع المذيعة إنجي على، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن دورها في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وقالت جومانا مراد: «في (دور نعناعة) حاولت أعمل شخصية ست شقيانة وعفوية وغلبانة وعملت لها طريقة في الكلام، وبمجرد ما عرض عليّ العمل اعتذرت عن كل الأعمال الأخرى لكي أشتغل مع الدكتور يحيى الفخراني طبعا، هذا عمل سيظل في سيرتي الذاتية، هو فنان له مدرسته الخاصة في التمثيل، صاحب الأداء الصادق العفوي غير المتكلف هو فنان حقيقي أوي».

وأضافت: «المخرج مجدي أبو عميرة شاطر جدا وبيشتغل على الورق بشكل قوي، ولما جلست معه قلت له شايفة الشخصية دون (ميكيب) وترتدي عباءة وهي شخصية بسيطة وتفاجأ من التفاصيل التي ذكرتها».

وعن مشاهدها مع المطرب «عنبة»، أشارت: «هو شاطر ومحبوب وله شعبية كبيرة وموهوب كممثل وارتجالي وعفوي وهذا يصل لقلوب الجمهور، وكان فيه كيمياء بيننا والجمهور كان ينتظر مشاهدنا سويًا».

واختتمت: «(عتبات البهجة) مختلف عن كل ما يعرض في الموسم الرمضاني، فهو مسلسل اجتماعي ونتناول من خلاله قضايا مهمة خاصة بالشباب، وفيه شخصيات متنوعة».

تفاصيل مسلسل «عتبات البهجة»

مسلسل «عتبات البهجة» تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم. مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة" يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.

جومانا مراد: كان نفسي اشتغل مع يحيى الفخراني

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq