الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 07:01 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

عرض مغري لـ أكرم حسني بـ 30 مليون جنيه فى مسلسل ”بابا جه”

الصباح العربي

في سلسلة أحداث مسلسل "بابا جه"، شهدت الحلقة الـ 14 مصالحة بين "هشام "أكرم حسني و"ولاء "نسرين أمين، وعودة الحياة إلى طبيعتها في منزلهما.

ملخص أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل بابا جه

و بدأ هشام خلال أحداث المسلسل في الاستمتاع بشهرته الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما يساعده ولاء و"ياسر "محمد أوتاكا في إدارة خدمة عملاء موقع "بابا جه"، ويزيد طلبه في عمله.

مع تزايد الطلب على خدماتهما، يجد هشام وولاء أنفسهما مشغولين بعملهما، مما يؤدي إلى إهمال ابنتهما جودي، ويتسبب في غياب هشام عن احتفال عيد ميلادها بسبب التزامه بعيد ميلاد آدم. فيما تفكر ولاء في توسيع نطاق العمل بزيادة عدد الآباء المتاحين، وتتم إضافة عدة أشخاص للمشروع.

واشتدت الأمور عندما يُوجه هشام أحد الآباء لابنة نهى، زياد، الذي لا يبدو متحمسًا للفكرة. بعدما اتصلت نهى لتبلغه بذلك، يقوم هشام بزيارة والد زياد في محاولة لإصلاح العلاقات الأسرية، إلا أن والد زياد يرفض التدخل فيما لا يعنيه.

يأخذ السيناريو منحىً دراميًا جديدًا حين يُقدم شقيق ولاء مستثمرًا مهتمًا بمشروع "بابا جه". رغم رفض هشام في البداية للفكرة لأنها تأتي من أشرف، إلا أن ولاء تنجح في إقناعه بالنظر في العرض.

المستثمر يقدم عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه للاستثمار في المشروع، مع عقد لمدة عشر سنوات لهشام لإدارته، ويخططون لتوسيع المشروع في الشرق الأوسط. يرفض ياسر العرض الأولي ويتفقون في النهاية على 30 مليون جنيه.

تصل الأحداث إلى ذروتها عندما يتلقى ياسر طلبًا خاصًا لهشام، ويُبلغ هشام بذلك، لكنه يفاجأ عندما يكتشف أن جودي، ابنته، هي من ينتظره. يُغمره الأسى لعدم وجوده، وتنتهي الحلقة بمشهد مؤثر يُظهر فيه هشام محمر العينين من الحزن.

عرض مغري لـ أكرم حسني بـ 30 مليون جنيه فى مسلسل ”بابا جه”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq