الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 11:37 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ننشر ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل ”أعلى نسبة مشاهدة”

الصباح العربي

عرضت الحلقة السادسة عشر والأخيرة من مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" وشهدت الحلقة العديد من المفاجأت والأحداث المشوقة والمواقف التعليمية للمجتمع.


أحداث الحلقة السادسة عشر والأخيرة من “أعلي نسبة مشاهدة”

فقد بدأت الحلقة بتواجد سلمي أبو ضيف "شيماء" في قسم الشرطة وهي تحلم أن والدها توفي وأختها "آمال" فرح يوسف تلومها وتطردها.

وتنتقل الأحداث إلى فرح يوسف وهي تذهب إلى خالها "بندق" أحمد فهيم وتلوم عليه أنه السبب فيما حدث لشيماء لأنها كانت تجلس عنده وهو من أقنعها أن تتزوج زوجها الذي ورطها في كل تلك المصائب.


وتتوالي الأحداث وتنتقل إلى منزل شيماء حيث أن والدتها "حمدية" إنتصار وشقيقتها نسمة يأخذون ملابسهم وأعراضهم ويغادرون المنزل بعد معرفة الجميع بسجن شيماء وحدوث فضيحة.

وتنتقل الأحداث إلى السجن حيث تذهب نسمة إلى شيماء وتتحدث معها وتعبر لها عن حبها لها وأنها كانت تغير منها ومن شهرته اعتقادًا منها أن شيماء قد سرقت فرحتها وأخذت حلمها حتي الشاب الذي كانت تحبه حب شيماء، وتندم نسمة على جميع ما فعلته مع شيماء وأنها كانت السبب الذي حرك شيماء إلى طريق السوشيال ميديا، لتقول لها شيماء أنها تسامحها على جميع ما بدر منها.

وتتابع الأحداث ويأتي يوم المُحاكمة حيث أن قضية شيماء قد تحولت إلى رأي عام، وأثناء المُحاكمة يطلب القاضي "أحمد بدير" أن يسمع شهادة الشهود فيجتمع جميع الشهود على أن شيماء طيبة وأنها قد انسحبت إلى ذلك الطريق دون وعي كافي منها وكان كل همها أن تساعد عائلتها لكي يعيشون حياة سوية.


ويحكم القاضي على شيماء بعقوبة سنة سجن مع الشغل مع غرامة مالية قدرها 100،000 جنية، والحكم على زوجها ياسر "أحمد الرافعي" بالحبس لمدة 10 سنوات مع غرامة مالية قدرها 100،000 جنية، وسط انهيار وبكاء عائلة شيماء.

وينتهي المسلسل باستكمال شيماء قضاء عقوبتها وعودة نسمة شقيقتها إلى التيك توك مرة أخرى ولكن تلك المرة قد غيرت محتواها، وأيضًا قد انجذب كلًا من خالها وزوج شقيقتها إلى التيك توك ولايفاته.


تفاصيل مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

يشارك مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" في السباق الرمضاني لهذا العام واستطاع المسلسل أن يخطف الأنظار إليه منذ بداية عرض أولي حلقاته، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" يناقش قضايا التيك توك وما سبب انجذاب الفتيات إليه، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 16 حلقة.


أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ننشر ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل ”أعلى نسبة مشاهدة”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq