الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 06:32 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

تعرف على أحداث الحلقة 16 من ”بـ 100 راجل”

الصباح العربي

​​​​​بدأت الحلقة 16 من مسلسل “بـ 100 راجل” ببحث راضي عن مهران ويطلب من رجاله البحث ولكنه يجد أحد يطرق باب منزله ويكون مهران ليسأله أين كان؟ ليخبره مهران أن غالية وعبد الله وصقر اختطفوه وأنه لن يستطيع فعل شئ لهم لأنهم أقوى منه ويطلب منه أن يبقى في منزله وأن لا يخبر أحد بظهوره ليوافق راضي.

تعلم سونة، أن زوجها ميشو، تزوج عليها لتذهب له ليخبرها أنها إذا أرادت أن تطلق سيطلقها وأنه حول كل شئ باسمه من خلال التوكيل الذي معه.

يضع عبد الله، المخدرات في محل ميشو ويبلغ عنه الشرطة لتقبض عليه بتهمة تجارة المخدرات، تذهب غالية لأختها سونة وتسألها عن السبب الذي جعلها تفعل هذا معها لتترجاها سونة أن تسامحها وأنها كانت تسمع حديث زوجها ولكنها ندمت ولكن غالية تمسك السكينة وتحاول قتلها.

أبطال مسلسل بـ100 راجل

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تعرف على أحداث الحلقة 16 من ”بـ 100 راجل”

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq