الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 10:55 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

الصباح العربي

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم، بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء إسماعيل البركاوي نائب مدير أمن المحافظة، والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

حيث استهل الاجتماع بالتأكيد على استمرار جهود توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك من خلال منافذ الوحدات المحلية ومبادرات خفض الأسعار بكافة المراكز، وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق؛ لضبط الأسعار والتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة المقررة لإسطوانات الغاز والوقود. كما أصدر المحافظ عدد من التوجيهات جاء أهمها :

تشديد الرقابة على مستودعات ومتعهدي بيع إسطوانات الغاز للتأكد من مطابقتها للوزن والإعلان عن أسعارها بشكل واضح داخل المستودعات ومن خلال سيارات البيع المتنقلة وفقًا للتسعيرة المقررة، مع تكليف الوحدات المحلية بتوفير الإسطوانات للقرى والمناطق النائية منعًا لاستغلال المواطنين.

التنسيق بين مديرية الشئون الصحية وهيئة الإسعاف فيما يتعلق بسرعة إجراءات تحويل الحالات المرضية خارج المحافظة، على أن تتحمل المحافظة تكلفة التحويل بسيارات الإسعاف للحالات المستحقة.

الاستعداد لموسم حصاد القمح والتأكد من جاهزية الصوامع والشون والجمعيات الزراعية لاستقبال المحصول.

تكثيف القوافل التعليمية للشهادات العامة الإعدادية والثانوية بكافة المراكز بالتزامن مع قرب إمتحانات نهاية العام الدراسي، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور.

سرعة تسليم محطات مياه الشرب المُنشأة حديثًا لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتشغيها وتوفير الخدمة للمناطق المحرومة.

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq