الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:50 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ القليوبية يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص

الصباح العربي

عقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اجتماعه الدوري مع شركة نهضة مصر لمتابعة منظومة النظافة بحي شرق وغرب شبرا الخيمة والخصوص، لمتابعة ما إستجد من أعمال ومجهودات الشركة خلال الفترة الماضية منذ توليها المهمة للنهوض بمستوى النظافة بالشوارع، بالإضافة إلى متابعة نسب إنتظام العمل وانتشار العمالة والمعدات بالشوارع .

وخلال الإجتماع تناول المحافظ مع قيادات الشركة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية مشددا على ضرورة تفعيل نظام الجمع السكني من أمام المنازل لتحسين مستوى النظافة في الشوارع، حيث تم تقسيم المدن إلى مربعات سكنية وإلزام كل متعهد بالجمع على مدار 24 ساعة من خلال ثلاث نوبتجيات على مدار اليوم .

وتابع المحافظ اجتماعه موجها بالعمل أيضا على رفع الأتربة من جانبي الطريق بشكل دوري للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة أو الحي وضبط السيارات التي تلقي المخلفات بالشوارع الرئيسية وتطبيق الغرامات المقررة مشددا أيضا على شن حملات مكثفة لإزالة الإشغالات من الشوارع والأرصفة لضمان سهولة حركة المواطنين .

وأكد المحافظ على أهمية الارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق ذلك، وتكثيف أعمال النظافة، خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، والتعامل الفوري مع أي تراكمات للقمامة .

كما وجه المحافظ بضرورة توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة، وعدم إلقاء القمامة في الشوارع، والالتزام بموعد جمع القمامة.

جاء الاجتماع بحضور كلا من الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام وكلا من المهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مدينة الخصوص وعدد من القيادات التنفيذية والمسئولين بالمحافظة .

محافظ القليوبية يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq