الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:16 صـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة مدينة السادات تحتفل بيوم اليتيم مع مجموعة من أطفال من الجمعيات الخيرية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت الإدارة العامة للمشروعات البيئية قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة السادات احتفالية بمناسبه يوم اليتيم الموافق الإثنين الأول من شهر إبريل بنادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، تحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
أشارت الدكتورة شادن معاوية، أن جامعة مدينة السادات تنظم سنويا مجموعة من الاحتفالات المختلفة بيوم اليتيم، وتولي الجامعة في جوانب كثيرة الاهتمام باليتيم داخل وخارج الجامعة.
وأكد الدكتور خالد جعفر، أن جوانب الاهتمام باليتيم تكون على مدار السنة ومن ضمن أولويات قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتوجيه الدعم والاهتمام بكافة أشكاله لليتيم. تضمنت هذه الاحتفالية محاضرة لفضيله الشيخ عبد الغني السيد التليتي، من وزاره الأوقاف، كانت هذه الندوة عن فضل الاهتمام بحق اليتيم في الدين وخاصة في شهر رمضان الكريم، كما أشار إلى اهتمام رسول الله صلى الله عليه وسلم باليتيم حيث ذكر حديث النبي "أنا وكافل اليتيم كهاتين بالجنة وأشار بالسبابة والوسطى".
كما أكد "منير" أن جامعة مدينة السادات تحتفل كل عام بيوم اليتيم بوسائل كثيرة، وهذا هو دور الجامعة التنويري في المجتمع، وتضمنت الاحتفالية مجموعة من الأسئلة للأطفال بجوائز عينية، كما تضمن الاحتفال توزيع بعض الهدايا والحوافز المادية.

رسول الله رئيس الجامعة كافل اليتيم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة مناسبة يوم اليتيم رئيس جامعة مدينة السادات

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq