الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:15 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

حسن شاكوش عن إمكانية صلحه مع طليقته: يوم القيامة إن شاء الله

حسن شاكوش
حسن شاكوش

جاء حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، وطليقته ريم طارق في فخ برنامج رامز جاب من الآخر اليوم، للفنان رامز جلال، والذي يعرض من خلال قناة إم بي سي مصر، وذلك ضمن برامج شهر رمضان الكريم 2024.

وشهدت الحلقة انفعال كبير من الثنائي حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وسأل رامز شاكوش عن إمكانية صلحه مع طليقته ليرد قائلا:'لا يوم القيامة ان شاء الله'.

وكانت حلقات برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، شهدت تواجد عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور، أحمد مالك وهدى المفتي.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

تتمحور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على إقناع الضيفين أن رامز جلال يقدم برنامج عادي وليس مقالب كالمعتاد، وبعد ذلك يجلس معهما رامز جلال ويشرح لهما فكرة البرنامج كلا على حدا، بعد ذلك يبدأ رامز في تنفيذ مقلبه فيهما، ويسقطان في الغرفة السوداء، ويتفاجئ الضيفين ببعضهما وغالبا يجمع رامز بين الضيوف الذين يكون بينهما مشاكل، ثم يهدهما رامز بكلب شرس، ويدخلهما مكان أشبه بالاسانسير ويرعبهما بتمساح صغير، ثم يدخلهما على الكوبري وبعدها يسقطان في المياه المتسخة.

ضيف رامز رامز جاب من الآخر اليوم

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، ومن المتوقع أن يحل ضيف في حلقة اليوم حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

رامز جلال حسن شاكوش ريم طارق رامز جاب من الاخر

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq