الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:54 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

إجازات البنوك والبورصة المصرية ومواعيد عودتها للعمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك

البنك المركزى والبورصة المصرية
البنك المركزى والبورصة المصرية

موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك ، تزايد البحث عبر جوجل عن موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الخاص والحكومي، وفي البنوك والبورصة، وكذلك مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان في مصر قبل عيد الفطر المبارك.

عطلة عيد الفطر المبارك

تقرر أن تكون عطلة عيد الفطر المبارك من الثلاثاء الموافق 09 أبريل 2024 إلى يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على أن يستأنف العمل بـالبورصة المصرية يوم الأثنين الموافق 15 أبريل 2024.

اقرأ التالى: غدا، عودة العمل في البنوك بعد إجازة 3 أيام

المركزي المصري يعلن إجازة البنوك في عيد الفطر 2024

أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد إجازة البنوك خلال عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل البنوك ووقت بداية إجازة عيد الفطر

البنوك المصرية انتظمت اليوم الاثنين الموافق 8 أبريل 2024، وهو آخر أيام العمل فى شهر رمضان وقبل إجازة العيد وفق قرار البنك المركزي المصرى، والذي حدد موعد إجازة البنوك في العيد، ويكون غدا الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024، إجازة رسمية فى جميع قطاعات الدولة بما فيها القطاع المصرفى.

حيث كان موعد عمل البنوك اليوم آخر أيام العمل في شهر رمضان وفق قرار البنك المركزي: تبدأ للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر، وللعاملين بالبنوك من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر.

ويكون موعد عمل البنوك بعد عطلة العيد كالآتى: يبدأ للموظفين من الساعة 8 صباحا إلى 3 مساء، وبالنسبة للمواطنين من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا.

موعد إجازة العيد فى البورصة المصرية

أعلن رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية مدة إجازة عيد الفطر المبارك، لتكون 6 أيام.

حيث قررت البورصة أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك من الثلاثاء المقبل 9 أبريل الجاري، وحتى الأحد 14 أبريل على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية الإثنين الموافق 15 ابريل 2024.

اجازة عيد الفطر المبارك اجازة البنوك في عيد الفطر اجازات البنوك أجازة عيد الفطر الاقتصاد البنك المركزى

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq