الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:03 صـ
الصباح العربي

محافظات

تحرير 11 محضرا متنوعا ​​في حملة مكبرة على أسواق كوم أمبو بأسوان

الأسواق
الأسواق

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن هناك تعليمات مشددة للتنسيق المتواصل بين كافة الجهات المعنية للاستمرار فى تكثيف الحملات الرقابية الهادفة لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وشدد محافظ أسوان، على أهمية التأكد من التزام التجار بالقوانين والاشتراطات الصحية حتى يتسنى القضاء على مختلف الأنشطة المخالفة، ولتحقيق الاطمئنان الكامل بشأن سلامة المنتجات المعروضة لجمهور المستهلكين.

حملة مكبرة على الأسواق

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى، بشن حملة مكبرة على الأسواق بالتنسيق مع اللجان المشتركة من الطب البيطري والصحة وحماية المستهلك والبيئة، وبمشاركة نائب رئيس المدينة أحمد عبد النبى، ورؤساء الأحياء والعاملين بالوحدة المحلية.

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 11 محضرا متنوعا منها 3 محاضر لعدم وجود شهادات صحية، و3 محاضر لعدم النظافة الصحية، و2 محضر بيئة خطر داهم، ومحضر لعدم الإعلان عن الأسعار، فضلًا عن تحرير 2 محضر لوجود 53 كيلو جرام من الأغذية واللحوم المختلفة تغير فى الخواص الطبيعية، مع مصادرة المضبوطات المخالفة، وهو الذى تكامل مع رفع الإشغالات بشارع بورسعيد لتسهيل حركة المارة والمركبات على الوجه الأكمل.

محافظ أسوان الجهود الجهات المعنية ضبط الأسواق الحملات الرقابية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq