الصباح العربي
السبت، 25 مايو 2024 03:12 مـ
الصباح العربي

محافظات

تموين قنا: حملات مكثفة على المخابز السياحية ومحاضر للمخالفين

الصباح العربي

عقد حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، صباح اليوم، مع مسؤولي مزرعة توشكى ومسئولي هيئة سلامة الغذاء وممثل شركة مطاحن مصر العليا ومسئول قسم صيانة الحبوب بمديرية التموين بقنا حول توريد الأقماح، تزامنًا مع البدء في توريد الأقماح المحلية في المواقع للعام الحالي، مؤكدًا أن التوريد يتم بسلاسة وانتظام ولا توجد أي معوقات أو عقبات تواجه المزارعين أو العاملين والمسئولين عن المواقع التخزينية للأقماح.

كما اجتمع 'القط' بعضو الغرفة التجارية والمسئول عن المخابز السياحية وبعض أصحاب المخابز السياحية، للتأكد من ضرورة تطبيق الأسعار الجديدة للخبز، الأمر الذي يشغل العديد من الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات تلقت شكاوي عديدة في هذا الشأن وبناءً على ذلك فقد أوصى بضرورة إلتزام أصحاب المخابز بالأوزان وتطبيق الأسعار الجديدة عقب انخفاض أسعار الدقيق وبعض الخامات الأخري التي يتم من خلالها إنتاج الخبز السياحي.

وفي هذا السياق، شنت مديرية التموين بقنا حملات علي مستوي محافظة قنا للتأكد من التزام التجار بأسعار الخبز السياحي الجديدة، وقد تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحي، وضبط عدد 3 شيكارة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير.

كما قامت المديرية بشن حملات لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز البلدية والتأكد من توافر الخبز بالجودة والأوزان المطابقة للمواصفات، وقد تم تحرير مخالفات خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجن، وعدم الإعلان عن قائمة التشغيل بمركز قوص، و3 محاضر لمخالفة مواصفات الخبز وعدم نظافة الخبز بمدينة قنا.

وناشد حسن القط مدير مديرية التموين بقنا الجمهور القنائي في حالة وجود أي شكوى متعلقة بالمنشأت التموينية والمخابز السياحية الرجاء تبليغ الشكوي لغرفة العمليات بالديوان العام لمديرية التموين بقنا لإتخاذ اللازم.

توريد الأقماح المحلية مديرية التموين بقنا أسعار الخبز السياحي

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq