الصباح العربي
الجمعة، 14 يونيو 2024 07:58 صـ
الصباح العربي

محافظات

مختار: اثمن دور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة

الصباح العربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة الخدمات المقدمه للمواطنين من خلال تطوير وانشاء مكاتب الشهر العقاري، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن..

ففي محافظة الدقهلية وفي إطار التنسيق والتعاون بين المستشار عمر مروان وزير العدل،والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية استقبل "مختار" اليوم السيد المستشار يوسف الكومي مساعد وزير العدل للشهر العقاري والتوثيق، والسيد المستشار سامح رمضان عضو المكتب الفني لمساعد وزير العدل وذلك في اطار زيارته للمحافظة والتي تضمن برنامجها زيارة جامعة المنصورة وذلك للمشاركة في ندوه بعنوان "المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري بكلية الحقوق بجامعه المنصورة ..

وقد ثمن "مختار" دور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية..

وقال "مساعد الوزير"ان الوزاره تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزيه مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

هذا وقد رافق" مختار "مساعد وزير العدل في زيارته لجامعة المنصورة والتي استقبلهم خلالها الاستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ الدكتور وليد الشناوي عميد كلية حقوق المنصورة.

مختار: اثمن دور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq