الصباح العربي
الخميس، 9 مايو 2024 08:58 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

أمير الكويت يتوجه غدًا إلى السعودية للمشاركة فى المنتدى الاقتصادى العالمى

أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

يتوجه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، غداً الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، على رأس وفد رفيع المستوى، للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى الذى ينطلق غدا فى الرياض.وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

ينعقد المنتدى تحت عنوان "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، ويمتد ليومين ، بمشاركة 1000 مشارك من رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية.

يناقش المنتدى مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية، بهدف إيجاد الحلول المشتركة ومواجهة التحديات الإنسانية والمناخية والاقتصادية، حيث يعد الاجتماع فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم من أجل إيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.

ويشهد المنتدى العديد من الحوارات والجلسات النقاشية الهادفة إلى تعزيز جهود التعاون الدولي وتحفيز الجهود المشتركة لابتكار الحلول المستدامة، وتتمحور جلسات الاجتماع الخاص حول عدد من الموضوعات المهمة، ومنها: التعاون الدولي، والنمو، والطاقة من أجل التنمية، وذلك لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية والجيوسياسية الحالية، إلى جانب تعزيز الشراكات الجديدة.

وتستضيف المملكة على هامش المنتدى سلسلة من المعارض والفعاليات الجانبية المصاحبة لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والتطورات في عدد من الموضوعات المهمة بما في ذلك الاستدامة، والابتكار، والثقافة.

أمير الكويت يتوجه غدًا إلى السعودية للمشاركة فى المنتدى الاقتصادى العالمى

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq