الصباح العربي
الإثنين، 13 مايو 2024 02:40 صـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس مجلس الشيوخ يشيد بالعلاقات المتميزة بين مصر والبحرين

الصباح العربي

أشاد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بالعلاقات المتميزة بين مصر والبحرين، مؤكدا حرص القيادة السياسية على تنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين وتطويرها لما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين والأمة العربية.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم الأحد، بمقر المجلس، رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح والوفد المرافق له. ونوه رئيس مجلس الشورى البحريني على بن صالح الصالح بالتجربة البرلمانية المصرية الثرية، مؤكدا تأييد البحرين لموقف مصر الرافض للتهجير القسري للشعب الفلسطيني وإحباط هذا المخطط.. مشيدا في الوقت نفسه بدور القيادة السياسية المصرية الحكيمة في هذا الشأن.

وفي نهاية اللقاء، أكد رئيس مجلس الشورى البحريني تقديره الشديد لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي لقيها الوفد البحريني منذ وصوله، موجها الدعوة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق لزيارة مملكة البحرين في أقرب وقت، وهو ما رحب به المستشار عبد الرازق.

حضر اللقاء النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ؛ المستشار محمود إسماعيل عتمان أمين عام المجلس؛ السفيرة دينا الصيحي مساعد وزير الخارجية للشؤون البرلمانية، والسفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة البحرين بالقاهرة.

رئيس مجلس الشيوخ يشيد بالعلاقات المتميزة بين مصر والبحرين

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq