الصباح العربي
الأربعاء، 22 مايو 2024 01:46 مـ
الصباح العربي

محافظات

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات

الصباح العربي

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة الأستاذ حمادة راضي، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق العام بشوارع وميادين الواسطى. أسفرت هذه الحملة عن رفع 182 باعثًا جائلاً من على الأرصفة وأمام المدارس، بالإضافة إلى ضبط والتحفظ على عدد من الموازين العادية والاستندات أمام المحلات التجارية، وكذلك مقاعد وطاولات بلاستيكية وخشبية من أمام المقاهي، حيث تمت مصادرتها لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما واصل قسم النظافة جهوده بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصةً في ملف النظافة والتجميل، لتحقيق المظهر الحضاري المرغوب في المدينة والقرى التابعة. وركزت الجهود تكثيف الأعمال بشارع سعد زغلول وشارع الإبراهيمية وشارع طراد النيل، ومنطقة الزجاج والمغاربة ومنطقة تجمع خلف سور مركز الشرطة القديم والنادي الرياضي بقرية الزاوية، ومنطقة الخور وطريق الديابية، ومنطقة التجمع على ترعة الأطوابية بقرية جزيرة المساعدة، حيث بلغت كمية القمامة التي تم رفعها حوالي 90 طنًا. والتي تم توريدها لمصنع تدوير القمامة بكوم أبو راضي.

بينما تم متابعة نتائج المرور من قبل إدارة التفتيش المالي والإداري على الجهات الخدمية بقرية الميمون، والذي أسفر عن متابعة انتظام العمل وضمان استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مستمر وفعال.، حيث قامت اللجنة المشكلفة بالمرور على وحدة الطب البيطري ومكتب التموين ووحدة التضامن الاجتماعي بالقرية، فيما عقدت الوحدة المحلية اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد.

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq