الصباح العربي
الجمعة، 21 يونيو 2024 11:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يطلب السعة الكاملة للجماهير في نهائي الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقتها لحضور السعة الكاملة من الجماهير في مباراة العودة أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية.

وعلى صعيد الدوري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد في السابعة مساء باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر في خط الدفاع ودونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي وزيزو في خط الوسط وسامسون في خط الهجوم.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

قائمة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة سموحة

خاض جوزيه جوميز 12 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

وتعادل الزمالك سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز.

 

الزمالك الزمالك المباراة بتشكيل مكون من الزمالك المباراة بتشكيل مكون م القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq